Site icon طور نفسك

كيف تحفز نفسك لتحقيق أحلامك؟

تحفيز

تحفيز

ماهو سر صمودك في الحياة؟ ماهو الشئ الذي يجعلك لا تمل من فعله؟ ماهو الشئ الذي إذا فقدته تقل طاقتك؟ هل تخيلت يوماً وصولك لكل ما تريد؟ ماذا بعد؟

الحلم، هو ذلك الهدف الساحر الذي يولد في خيالك ثم يتغلغل في عقلك ويسيطر على رغباتك وكل تحركاتك في الحياة حتى تصل إليه وتحققه، وهو النور في آخر النفق الذي تهون لأجله كل الصعوبات، وهو الجائزة الكبرى التي تحصل عليها عندما تحققه.

كلما حلمت بالأكبر فستحققه أو أقل قليلاً. لا تطمح في القليل. فإنك لم تُخلق لتتمنى القليل. أنظر الى الكون وسعته. أنظر للناجحون، لا تكن إلا مُحارب، بطل حياتك الوحيد هو أنت، ودوافعك هي أحلامك. إحلم في كل الجوانب، اطمح للوصول ثم البداية من جديد.

كل أحلامك خُلقت في عقلك لكي تتحق فقط. هي جاءت لك لتساعدها على التجسد. إنهض و كُن أهل لها. لا شئ على الإطلاق أسوا من وصولك لنهاية حياتك وتجد إنك لم تصل الى ما تريد.

نصائح ستساعدك تحفيز نفسك

إنهض الآن وأحضر دفترك الخاص ودون كل أهدافك وإرسم الخطط بقلب من حديد، قف على الجانب المضئ ولا تنظر للظلام الذي لا يحرك حياتك أبداً. مارس الاشياء البسيطة جداً التي تُشعرك بالبهجة و الإقبال على الحياة. حياتك تستحق السعي والتحرك نحو أهدافك… ونقطة الوصول رائعة.

Exit mobile version