crossorigin="anonymous">

احدث تطبيقات لهاتفك الأندرويد … لا يفوتك تجربتها

top-15-best-android-apps-of-september-2016

أصبح نظام التشغيل أندرويد منصة كبيرة للهواتف الذكية حول العالم ويميل الكثير من الأفراد إلى استخدامها لما يقدمه من مميزات مرنة ونوعية من خلال عدد لا يحصى من التطبيقات المختلفة والتي توفر العديد من المزايا للمستخدمين.

ومع تنوع وذخر أعداد تلك التطبيقات التي تنتشر كل يوم لتقدم ما هو جديد للمستخدمين يكون من الصعب معرفة أفضل تلك التطبيقات مما يشكل على المستخدم عبء وعناء إضافي أثناء محاولته معرفة تلك التطبيقات، وخلال المقال سنتعرف على قائمة بأفضل التطبيقات التي وصلت حديثاً إلى متجر قوقل بلاي.

all-in-one-toolbox

يوفر لك هذا التطبيق العديد من المزايا لما يضمه من أدوات مميزة، فمن خلال التطبيق ستتمكن من تنظيف ذاكرة التخزين، الحصول على بطارية أفضل، حماية الخصوصية، وإدارة الملفات وغيرها من المهام التي يمكنك القيام بها ببساطة من خلال التطبيق.

the-google-drive-suite

يُعرف اسم Google Drive كونه سحابة تخزين شهيرة ومع تطبيق The Google Drive Suite ستتمكن من الحصول على حوالي 15 جيجا بايت مساحة تخزينية وبالإضافة إلى ذلك ستتمكن من إدارة جميع البيانات الخاصة بك على الخدمات السحابية.

  • Messenger for Pokemon GO

messenger-for-pokemon-go

من خلال استخدام تطبيق Messenger for Pokemon GO لم تعد بحاجة إلى غلق لعبة البوكيمون الشهيرة من أجل الدردشة مع اللاعبين داخل اللعبة حيث ستظهر الرسائل كفقعة عائمة ويمكنك الرد بسهولة عليها دون غلق اللعبة.

nougat-icon-pack

من خلال تطبيق Nougat Icon Pack ستتمكن من تغيير شكل رموز التطبيقات على هاتفك الأندرويد وعند تثبيته لن تحتاج إلى إزالة مثل هذا التطبيق المدهش من على هاتفك حيث يجدد شكل أيقونات الهاتف حتى لا تشعر بالملل.

cloudmagic

يحظى تطبيق CloudMagic بشعبية كبيرة ويوفر للمستخدم إمكانية إدارة كافة رسائل البريد الإلكتروني كما يمكنه من إدارة كافة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة من خلال نافذة واحدة.

coastiality-vr

يوفر لك التطبيق فرصة ركوب سفينة كبيرة ومواجهة الواقع الافتراضي من خلال شاشة هاتفك الأندرويد مما سيكون من الممتع للغاية مشاهدة العالم من حولك بشكل افتراضي أي بزاوية 360 درجة.

  • Microsoft Flow

microsoft-flow

يهدف التطبيق إلى الدمج بين الخدمات المتنوعة لتسهيل الانتهاء من المهام على نحو جيد من خلال استخدام الفكرة التي تقوم عليها خدمة IFTTT حيث يمكنك من الربط بين الخدمات.

bitly

يهدف تطبيق Bitly إلى تقصير الروابط الإلكترونية لإمكانية مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى الأصدقاء.

fast

يساعد تطبيق Fast على تزويد المستخدم بسرعة اتصال شبكة الإنترنت الخاصة به، ومن خلال التطبيق سيتمكن المستخدم من فحص سرعة الإنترنت على جهازه الأندرويد والتي بالطبع تكون مفيدة للغاية في بعض الأغراض.

hotel-tonight

ماذا لو كنت عالقاً في منتصف الليل في مكان ما وكنت بعيد عن منزلك، بالطبع ستحتاج إلى العثور على فندق لقضاء الليلة به ولكن من الصعب العثور على فندق بالقرب منك دون مساعدة تطبيق Hotel Tonight الذي يمكنك من تحديد موقع الفندق الأقرب إليك جغرافياً مع إمكانية حجز غرفة لك مع ضمان جودة الخدمة التي تقدمها تلك الفنادق لتحديد الفندق الأنسب لك.

uber

إذا كنت تبحث عن أي سيارة أجرة متوفرة بالقرب منك، فيمكنك توفير الجهد والوقت مع تطبيق Uber والذي يساعدك على الحصول على سيارة أجرة مع التحقق من تسعيرة السيارة وكل ذلك يكون متوفر بين راحتك بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد.

picsart

يوفر لك تطبيق Picsart بعض مزايا تطبيق فوتوشوب الذي كنت تلجأ إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تعديل وتحرير الصور الخاصة بك ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من إجراء العديد من التغييرات على صورك على هاتفك الأندرويد فضلا عن إضافة العديد من الفلاتر المتميزة.

  • Inbox by Gmail

inbox-by-gmail

إذا كنت تريد التحكم في حساب جوجل الخاص بك فلابد من تثبيت تطبيق Inbox by Gmail على هاتفك الأندرويد، حيث يساعدك التطبيق على تنظيم صندوق الرسائل الواردة الخاصة بك وتنظميها إلى قوائم مما يجعل من السهل العثور على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة، كما يوفر التطبيق ميزة القاء نظرة سريعة على الرسالة دون فتحها كما يوفر ميزة ضبط تذكير على البريد حتى يقوم بتذكيرك بموعدك الهام.

waze

إذا كنت بصدد قيادة سيارتك لطريق طويل يمكنك تثبيت تطبيق Waze والذي يعد أكبر تطبيق مروري حول العالم يوفر لك معلومات مرورية وأقصر الطرق التي يمكنك اتباعها لتوفير المال والجهد والوصول إلى وجهتك في أسرع وقت.

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: