crossorigin="anonymous">

افضل تطبيقات اندرويد في 2020

في عام 2008 بدأت جوجل متجر تطبيقاتها جوجل بلاي مع 50 تطبيقاً، وفي عام 2019 وصل العدد ل2.8 مليون تطبيق تتزايد في كل ثانية، تتنوع التطبيقات بين التواصل الإجتماعي والسفر والترفيه والالعاب.

1 تطبيق  TIKTOK

تيك توك هو تطبيق تواصل اجتماعي يعتمد على مشاركة الفديوهات الخاصة بك التي تنشئها أو مشاهدة الفيديوهات التي ينشئها الآخرين، على الرغم من أن التطبيق تم اصداره في عام 2016 إلا أن عام 2019 كانت الانطلاقة الكبرى للتطبيق، حيث وصل عدد التنزيل له ل 1.5 مليار تنزيل، كان منهم 600 مليون في 2019 فقط، وثالث أكثر التطبيقات تحميلا بعد فيس بوك ماسنجر وواتسآب، التطبيق  أيضا كان خضع لتحقيق أمني من قبل الحكومة الأمريكية خشية احتوائه على تهديدات أمنية حيث أن التطبيق أنشاته شركة صينية.

2- تطبيق Glitch Video Effects 

اطلقت عليه جوجل اسم اختيار مستخدمي جوجل بلاي، التطبيق لتحرير الفيديوهات حيث يحتوي على امكانيات مذهله لتحرير الفيديوهات مع أكثر من 100 مؤثر وفلتر، كما يمكنك أيضا استيراد مقاطع الفيديو من هاتفك والقيام بتعديلات عليها ومشاركتها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي، التطبيق قام بتحميله 10 مليون شخص حتى وقت كتابة المقال، وتقييمه 4.6 نجوم.

3- لعبة Call of Duty

كانت أكبر انطلاقة لتطبيق في 2019 حيث تم تنزيلها 100 مليون مرة في اسبوعها الأول فقط، متفوقة على Fortnite و PlayerUnknown’s و Battlegrounds.

4- تطبيق Ablo  

ابلو هو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي هدفه المساعدة في التواصل بين الثقافات والحضارات، حيث تقوم فكرته على توصيلك بأشخاص عشوائيين من جميع أنحاء العالم، مع امكانية الترجمة للمحادثات، التطبيق يتميز بوجود قوانين صارمة للمخالفين والمتنمرين على عكس الكثير من تطبيقات التواصل الإجتماعي، تم تنزيل التطبيق 5 مليون حتى وقت كتابة المقال.

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: