crossorigin="anonymous">

أدوات تقنية تساعد فريق العمل على زيادة الإنتاجية

team

أن يكون المرء قادر على العمل عن بعد أو بناء شركة أون لاين ليس أمر سهل ولكن أصبح ممكن في الوقت الحاضر، باستخدام قليل من أدوات التكنولوجيا الحديثة وتمكنت العديد من الشركات الأون لاين من إثبات ذاتها وأصبحت من أهم الشركات البارزة مثل شركة Basecamp، Buffer، ووردبريس.

فتلك الشركات لديها أكثر من 100 موظف من جميع أنحاء العالم ولكن يبقى السؤال، كيف تمكن أصحاب تلك الشركات من تنظيم عملهم عن بعد وخلق فريق عمل قادر على إثبات ذاته؟

تمكن أصحاب تلك الشركات وغيرها من استخدام مجموعة من الأدوات التقنية التي جعلتهم قادرين على تنظيم فريق عمل يضم أفراد من مختلف القارات وفي مناطق مختلفة في الأوقات، ومع انتشار الأدوات التي توفر لك التواصل مع فريق عملك تم اختيار أكثر تلك الأدوات فعالية لجعل فريق عملك سعيد وقادر على زيادة الانتاجية.

مجموعة من الأدوات التقنية تساعدك على تنظيم العمل مع فريقك:

slack

توفر لك خدمة Slack ميزة التنسيق بينك وبين فريق عملك من خلال إبقاء الجميع على ذات الصفحة لتنظيم الأعمال بسهولة، فهي وسيلة قوية ومجانية وسهلة الاستخدام.

helpscou

تهدف خدمة Help Scout إلى التنسيق بين العملاء وفريق الدعم من خلال دعوة فريق الدعم إلى الخدمة والتنسيق بين العملاء وفريق الدعم في مكان واحد مما يسمح لك بتنظيم خدمة العملاء الخاصة بك.

intercom

توفر خدمة Intercom دردشة حية بينك وبين الزوار، فالأداة تسمح لك بإرسال إخطارات يدوية وأوتوماتيكية للزوار والعملاء بناء عن سلوكهم على موقعك الإلكتروني، كما يضمن لك أن يحصل العملاء على الدعم الفوري والمباشر مما يجعلهم سعداء من الخدمة التي يقدمها لهم موقعك.

basecamp

تعتبر أداة Basecamp هى أقدم أداة تقنية تم تطويرها، فهي تقدم خدماتها للمستخدمين منذ أكثر من 17 عام، فهي أداة رائعة لتنظيم كل شيء في شركتك، أو حتى لنفسك حتى يبقى كل شيء منظم، ويمكنك إدخال العديد من المستخدمين الآخرين والذين يشكلون فريق العمل الخاص بك.

أدوات تقنية تساعدك على زيادة الإنتاجية

stunning

تعتمد أداة Stunning على مساعدة المستخدمين لتحديث معلومات الفواتير الخاصة بهم من خلال نقرة واحدة فقط، فهي أداة جديدة وتمكنت من إثبات فعاليتها لحل مشكلة الإيرادات المفقودة في الأعمال عن بعد، كما تساعد العملاء من تحديث معلوماتهم المالية بكل سهولة.

  • Trello

trello

يعتبر تسويق المحتوى من أكثر الأعمال انتشاراً حتى الآن، فهي تنمو بشكل مستمر، ومن خلال أداة Trello سيتمكن فريق العمل من طرح الأفكار وتنظيمها، ونشر العديد من المقالات في وقت واحد، ويمكنك تقسيم الصفحة الخاصة بك على Trello إلى قسم للأفكار، قسم لأفكار يتم العمل عليها، قسم للأفكار التي تم نشرها.

wordpress

تعتبر منصة WordPress من أهم المنصات الخاصة بإدارة المحتوى وأصبحت من أهم ركائز المواقع الاخبارية مثل وول ستريت جورنال، وTechCrunch، وأكثر من 20 من المواقع الإلكترونية تعتمد على منصة الوردبريس.

pomodoro

يعاني معظم العاملين في مجال العمل عن بعد بانشغالهم في العمل المكلفين به دون الانتباه إلى أخذ استراحة مما يضع عبء كبير على صحة الأفراد ولكن مع أداة Pomodoro ستتمكن من تنظيم أعمالك ومهامك اليومية وتكون قادر على استكمال المهام في الوقت المطلوب وأخذ استراحة مناسبة.

invision

توفر لك أداة Invision إمكانية التعاون بينك وبين فريق عملك وتبادل التعليقات حول الأفكار الجديدة المطروحة مما يحفظ لك الكثير من الوقت وتحافظ على مساحة النقاش بين فريق العمل للخروج برؤية واحدة.

five-minute-journal

تتميز أداة Five Minute Journal كونها تمكن المستخدم من الاعتماد عليها في روتين حياته اليومي، فمن السهل مواكبة الأحداث الجارية من حولك، وتسجيل أفكار وتنظيم مهامك بسهولة وترتيب أولوياتك.

calm

تساعدك أداة Calm على الشعور بالراحة والابتعاد عن التوتر حتى تتمكن من استعادة تركيزك لمواصلة مهامك، فتوفر لك الأداة خلفية هادئة تساعدك على ممارسة الاسترشاد التأملي والذي يستمر ما بين 5 إلى 10 دقائق.

 

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: