crossorigin="anonymous">

ابرز عيوب آي فون 10 Iphone X

على الرغم من أن اي فون 10 او x لإي رأي الكثيرين هو افضل الأجهزة الذكية التي ظهرت في عام 2017، وافضل هاتف صنعته آبل منذ بداية اصدارات اي فون والتي بدأت عام 2007. إلا انه به كثير من اليوب والتي تفسد عليك التجربة، البعض وصفها أنها قد تدفعه للجنون.

كثرة التهنيج او تجمد الشاشة

يتعرض للكثير من التجمد والتوقف عند استخدامه، ولكن من الممكن ان تقوم آبل باصلاح هذه العيوب، بطرح بعض التحديثات.

 الجهاز زلق جداً

إذا كنت تنوي استخدام الجهاز بدون كفر أو حماية، فتأكد انه لن يمر أسبوع دون ان تسقط الجهاز، وهذا بسبب وزن الجهاز والزجاج المنحني، وعلى الرغم من أن ابل اعلنت أن استخدام الستانلس ستيل لتدعيم الجهاز لجعله أكثر تحملاً، إلا الكثير من تجارب التحمل اظهرت أنه لا يصنع فارق، والجهاز يعتبر اسوأ اجهزة آبل في التحمل واكثرها قابلية للتحطم.

Iphone X قابل للخدش بسهولة

اطار الجهاز، المصنوع من الاستانلس ستيل قابل للخدش بواسطة أي شىء، حتى بعد المستخدمين لاحظوا خدوش بسيطة جدا بواسطة الكفر، أو الحماية للجهاز،

 مشكلة الخط الأخضر في شاشة الآي-فون X

ظهرت المشكلة للمستخدمين فجأة، ودون تعرض الجهاز لأي مشكلة او حوادث سقوط، حيث يظهر خط اخضر، بطول الشاشة من جهة اليمين أو اليسار، والجدير بالذكر أن مثل هذا الخط قد ظهر من قبل في هاتف سامسونج S7، وقامت سامسونج باستبدال الاجهزة التي ظهر بها هذا العيب.

مشاكل بصمة الوجهFae Id 

عندما طرحت أبل ايفون X ذكرواأن احتمال الخطأ، 1 في المليون، لكن نري بشكل يومي اختراقات للفيس آي دى،مثل المشكلة مع التوآئم حيث استطاع اكثر من توأم فتح نفس الجهاز، كما قام احدهم بعمل قناع قادر على فتح الجهاز بواسطة صورة للمستخدم الأصلي، وبطابعة ثلاثية الأبعاد ايضاً يشتكي البعض من مشاكل في فتح الجهازفور استيقاظهم من النوم. ايضا واجه العديد من المستخدمين مشاكل في تأكيد الدفع ببصمة الوجه عند تأكيد عملية الشراء.

السعر مرتفع جداً

السعر مرتفع جدا حيث يصل ل1000 دولار وعليك أن تدفع 150 دولار اخرى للحصول على النسخة ال 256 جيجا، كما أن سعر الصيانة مرتفع، وعليك ان تدفع قرابة 400 دولار لتغيير الشاشة في حالة إذا تلفت.

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: