crossorigin="anonymous">

أفلام ومسلسلات سوف تجعل أمسيتك رائعة

إذا كان لديك وقت تريد قضاءه في مشاهدة أفلام ومسلسلات مختلفة وقادرة على تغيير الكثير من الأفكار عن الحياة، فدعنا إذاً نقدم لك قائمة تضم العديد منها. وبالرغم من أن أذواق الأشخاص تختلف حول الأفلام والمسلسلات، إلا أن هناك مجموعة من الأعمال الفنية كانت قادرة دائماً على جذب انتباه الجمهور بمختلف الأذواق. واليوم إليك أفضل الروائع.

قائمة أفلام ومسلسلات متنوعة ومختلفة

عالم الخيال عالم قادر على طرح الواقع بصورة أفضل، وهناك الكثير من الأفلام والمسلسلات التي سوف تجعل امسيتك رائعة تتميز بأخذها صورة من الواقع واعادت تقديمه لنا مع طرح جديدلبعض مفارقات الحياة التي بشكل جميل وممتع. وأظن أن أجمل الفنون وأعظمها هي تلك التي تقدم أسئلة وتعطي المشاهد فرصة التفكير والإجابة دون تقرير. لذا من ضمن أفضل الأعمال الدرامية في العالم دعنا نشاركك رؤيتنا حول أجملها.

الفيلم الهندي pk

يعتبر فيلم pk واحد من الأفلام القادرة على تغيير رؤيتنا للأفلام الهندية على الإطلاق. إنه يطرق قضية أساسية وهي الفرق بين ما يقوله الله لنا وبين ما يقوله بعض رجال الدين لأتباعهم. طوال الفيلم يبحث الكائن الفضائي الذي تاه في رحلته على الأرض عن الله. لكنه يجده بطريقة غير تلك التي يخبره الجميع بها.

مسلسل Black mirror

هذا الهاتف المحمول الذي بين يديك ربما يكون أكبر عدو لك. وهذه التطورات التي تحدث في مجال تطبيقات التواصل الاجتماعي قد تجعلنا في أزمة حقيقية إنسانيا ونفسياً. المسلسل يطرح مجموعة من المشكلات التي تحدث نتيجة إدمان البشر لوسائل التواصل على كل المستويات. قد يكون الطرح مرعباً فعلاً إلا أنه من المحتمل أن يكون حقيقياً.

 500 days of summer

إذا كنت عزيزي القارئ من المقتنعين بالحب والرومانسية ربما يصدمك هذا الفيلم قليلاً. إنه يقدم صورة من صور الحب المؤلمة، إنه الحب من جانب واحد. خلال 500 يوم يقضي البطل رحلته مع summer التي ظن أنها حبه الأول والأخير. لكن في النهاية تفاجئه أنها لا تبادله نفس التفكير وأنها تعتقد في الحب ما لا يعتقده هو.

فيلم The walk

احبس أنفاسك لأنك سوف تسير على حبل مربوط بين برجي التجارة العالميين في الولايات المتحدة. في الحقيقة أنت لن تسير بنفسك لكن روحك التي سوف تعلق ببطل الفيلم سوف ترافقه حلمه. الفيلم مبني على قصة حقيقة تدور حول فيليب بوتي الذي كانت هويته هي السير على الحبل. لكن كان أكبر أحلامه هي السير على حبل يمتد بين برجي التجارة  وقد نجح في ذلك. أما الإثارة الحقيقة فلقد كانت في كيفية الوصول إلى الأبراج ومد الحبال بينها.

مسلسل Squid game

لا ينصح بالمشاهدة للأطفال لما في الفيلم من أفكار دموية مرتبطة بألعاب الطفولة. لكن إذا كنت كبيراً ولا تعاني من أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم فهذا واحد من أهم مسلسلات الإثارة والمتعة والتشويق. لكن في نفس الوقت فإن الفكرة التي يطرحها المسلسل لا يمكن إهمالها أو التغاضي عنها. إنه يوضح لنا كيف يتم استغلال الطبقات الفقيرة في العالم وكيف أن الرعب أكبر مما نتخيل. لكن في نفس السياق كان أداء الممثلين وإيقاع المشاهد قادر على أن يجعلك عاجز عن غلق عينيك لحظة واحدة.

فيلم puzzle

في إيقاع بسيط وهادئ يقدم لنا الفيلم بطلته التي تقرر أن تكسر ملل الحياة الروتنية التي تعيشها. إنها تعيش لكي تقدم كل شيء لأسرتها. لكن في لحظة ترسل لها عمتها هدية عبارة عن لعبة البازل. هنا تتغير حياتها بشكل آخر وتقول أن البازل هو الشيء الوحيد الذي نستطيع أن نراه مكتملا ونحن أحياء. لذا لا تفوت فرصة إكمال هذا الفيلم.

فيلم Hindi medium

في الهند أب وأم يحاولون إلحاق فتاتهم الوحيدة في واحدة من المدارس الكبرى التي لا تقبل سوى مستوى اجتماعي ومادي كبير. لكن لأن المستوى التعليمي للأب غير متقدم فإن الفتاة ترفض في المدرسة. يضطر الأم والأب إلى ادعاء الفقر لكي تحصل طفلتهم على منحة. لكن هذه التجربة تعلمهم الكثير حول حقيقة الحياة والمشاعر الإنسانية. لكن ليس ذلك فقط لأننا سوف نكتشف أن التمسك بالقومية واللغة الخاصة بشعبنا أهم بكثير من الركض وراء إدعاء ثقافة غير أصيلة  داخلنا.

 

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: