crossorigin="anonymous">

كيف تعرف أن الفتاة لا تبادلك الاهتمام والحب؟

عواطف البشر معقدة للغاية، يظهر ذلك بشدة في العلاقات العاطفية. بعض الأشخاص ينظرون لشريك حياتهم ككتاب مفتوح في يعض الأحيان، وأحيان أخرى تبدو الرؤية ضبابية ولا يفهمون شيئاً. في هذه الأوقات تبدأ الأسئلة في الظهور في العقل، وبدون سؤال الطرف الآخر صراحة يعصب فهم الوضع صعباً. وحتى مع الأسئلة المباشرة أحياناً، لا تكون الإجابات كافية.

يصعب المهمة أيضاً الإختلافات في الطبائع بين البشر، بالإضافة للإختلافات بين الرجل والمرأة في طريقة كل منهما في التعبير عن حبه. فقد يسيء الرجل أو المرأة تفسير سلوك ما، أحياناً تجعل هذه الإختلافات الشخص يفسر سلوك معين كإشارة على الحب أو انجذاب الطرف الآخر”على عكس الحقيقة”، وأحياناً يسيء فهم اشارات الإعجاب فيفسرها في حدود الصداقة أو الزمالة.

لكن دعونا نقول أن هناك بعض الأشياء أو التصرفات غير المباشرة التي قد توصل للرجل رسالة مفادها “أنه من الأفضل أن تبتعد”..لذا سوف تعرف أن الفتاة لا تبادلك الاهتمام إذا قامت بالتصرفات التالية.

تصرفات تدل على عدم اهتمام الفتاة بك

كما أن هناك علامات وايماءات وتصرفات تظهر حب البنت لك، فهناك أيضاً علامات وتصرفات تفضح تجاهلها ونفورها منك، حتى وإن كانت لا ترغب في إظهار ذلك أو التعبير عنه بصورة مباشرة.. وبعض هذه العلامات هي:-

غير مهتمة بمناقشة تفاصيلك

بشكل عام، يستمتع أي شخص بالحديث عن الموضوعات التي يحبونها ويستمتعون بالحديث عنها. قد تكون الفتاة في دائرة معارفك، وقد تكون هناك فرص للتحدث معها، لكنها تفضل التحدث عن مواضيع عامة إذا لم تكن مهتمة بعلاقة عاطفية معك. إذا حاولت التحدث عن مواضيع خاصة بك، مثل الموضوعات المتعلقة بأحلامك وأهدافك وحياتك، ووجدتها غير مهتمة أو تحاول تغيير الموضوع، فهذا دليل على أن اهتمامها بك يقتصر على الصداقة أو الزمالة.

لغة الجسد

بشكل عام، لغة الجسد يمكن أن تكشف عن الكثير مما بداخل الشخص، وقد تكون الأقوى في إظهار عدم اهتمام فتاة بشاب. إذا كانت مهتمة فسوف تحاول دائماً الظهور بأفضل مظهر في وجودك، وإذا لم تكن مهتمة فتكشف لغة جسدها عن عدم حماسها ورغبتها في التعامل معك. تتجنب اتصال العينين، مع وضعية جسد مغلقة، وتبدو أقل اهتماماً بما تقول عندما تتحدث.

تجاهل الرسائل النصية

في عالم اليوم ، تعد المراسلة طريقة شائعة للتواصل.  لذلك ، إذا كانت الفتاة مهتمة بعلاقة رومانسية معك ، فستبذل جهدًا للتواصل معك والرد على رسائلك في أسرع وقت ممكن.  ولكن ، إذا لم تكن مهتمة ، فقد تتأخر في الرد على رسائلك ، أو لا ترد على الإطلاق.  قد تكون هذه علامة على أنها غير مهتمة بمزيد من المحادثات أو أنها مشغولة جدًا بأشياء أخرى في حياتها.

يمكن أن تكون الرسائل النصية على مواقع التواصل الإجتماعي من أوضح علامات عدم الاهتمام. ععندما تكون البنت قادرة على الرد سريعاً ولديها الوقت للرد، ولكنها تتأخر، أو تستغرق وقتاً طويلاً للرد، أو عندما ترد فيكون ردها مختصراً بكلمة أو كلمتين، فهذا دليل على تجاهلها لك المتعمد. عندما تكون مستمتعة بالحديث معك، فسوف تسرع في الرد عليك، وعندما تتأخر بدون إبداء أسباب فمن الأفضل لك الإبتعاد.

لا تقوم بطرح الأسئلة الشخصية

يظهر اهتمام الفتاة بك في رغبتها في معرفة الكثير من الأشياء عنك. مثل اهتماماتك والأشياء التي تحبها والتي لا تحبها وغيرها. إذا كانت لديها شغف تجاهك، فسوف تحاول معرفة الكثير من تفاصيلك الخاصة بطرح مزيد من الاسئلة. وإذا كانت غير مهتمة، فكل الحديث سوف يدور حول مواضيع بعيدة عن شخصك.

لا تقدم أي جديد لإثراء المحادثة

عندما يتدفق الحديث بشكل طبيعي وعفوي، فإن ذلك يعكس مدى التوافق والانسجام بين الناس. ولكن عندما تشعر الفتاة بعدم الانجذاب للشخص الذي تحادثه، فإن المحادثة غالباً تسير اتجاه الملل بفترات من الصمت المتقطع، يتخللها فترات من الملل تنظر فيها في هاتفها، أو تفعل أي شيء للهروب من ملل المحادثة. وهذه علامات على عدم اهتمامها وعدم رغبتها في إثراء المحادثة.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن بعض الفتيات قد تكون خجولة وتحتاج إلى وقت للتعرف على الشخص الذي يحادثها. إذا كنت تتحدث مع فتاة ليس من طبعها الخجل ولكنها ليست متحمسة بشكل كبير، فقد هذه علامة على عدم رغبتها في التقرب منك والتعرف عليك أكثر.

تتصنع الابتسام

عندما نجلس مع أشخاص نحبهم، يحدث الابتسام بشكل تلقائي حتى لو لم يكن هناك ما يستدعي ذلك، لأن السعادة الداخلية بوجودنا مع أشخاص نحبهم تنعكس على وجوهنا. وهذا الأمر يعتبر واحداً من أكثر علامات حب الفتاة أو إعجابها بالشاب الذي يتحدث معها. ومن الناحية الأخرى، إذا لاحظت أنها تتصنع الابتسام فقط للمجاملة، فهذا يشير إلى أنها غير معجبة بك.

لا تهتم بما تفعله لأجلها

عندما تقدم هدية لفتاة أو تقدم لها خدمة، فإنها سوف تعرف أنك تهتم بها وتقدرها. ولكن إذا كانت الهدية بدافع الإعجاب ولم ترد الفتاة على مشاعرك، فإنها قد لا تبدي اهتمامًا كبيرًا للهدية، وربما لن تشعر بالتقدير الذي تستحقه.

علاقات الحب الحقيقية تتطلب تبادلاً حقيقياً للمشاعر والاهتمام، ولا يمكن أن يكون الحصول على ذلك فقط من خلال الهدايا والخدمات المقدمة. إذا كنت لا تلقى الإهتمام إلا بالهدايا والخدمات، أو تلقى تقدير على ما تفعله، في الحالتين هذا دليل واضح على عدم اهتمامها.

سوف تتهرب من المقابلات

التهرب المستمر من المقابلات واللقاءات علامة واضحة جداً على أن الفتاة لا تستمتع بالتواجد معك أو الحديث. لذلك عندما تقدم الطلب لأكثر من مرة ويتم رفضه بشكل لبق فهذا دليل على أنها لا تريد أن تجعل علاقتكما قوية أو أنها لا تريد أن تكون في علاقة قريبة معك.

لا تهتم بمظهرها

من الطبيعي أن يهتم كل إنسان بمظهره، لكن إذا كانت الفتاة مهتمة بك كعلاقة عاطفي ، فسوف تحاول الظهور باجمل مظهر في وجودك. ووإذا كانت غير مهتمة فلن تحاول إضافة أي شيء جديد في مظهرها، وسوف تراها في مظهرها المعتاد الذي رأيتها عليه في أول مرة.

لن تفضل أن تكون معك وحدك

إذا لم تشعر الفتاة بالانجذاب نحو الشاب، فسوف تفضل ألا تكون معه وحده. فتجنب اللقاءات الفردية هو إحدى العلامات الواضحة لذلك، وستحاول دائماً دعوة عدد كبير من الأصدقاء عندما ترغب في رؤيتها، وهذا يعكس عدم رغبتها في القرب منه أو الاستمتاع بوقته معه بمفرده.

في الختام، قد يكون فهم مشاعر الآخرين، خاصة في العلاقات الرومانسية، أمرًا صعبًا. ومع ذلك، فإن الانتباه إلى تصرفات الشخص ولغة جسده يمكن أن توفر بعد الأدلة على مدى إهتمامه ومشاعره.

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: