crossorigin="anonymous">

7 من أرخص أماكن سياحية حول العالم في 2022

العالم واسع وكبير وهناك الكثير من الأماكن السياحية الخلابة، لكن أحياناً نتراجع عن فكرة السفر نظراً لأننا نعتقد أننا لابد أن ندفع نقوداً باهظة جداً من أجل رؤية أماكن مختلفة وجديدة. لكن في الحقيقة هناك أماكن ودول قد نحتاج أن ندفع للوصول لها ثروة طائلة، أما على الجانب الآخر فمن حسن الحظ أن هناك أماكن جميلة جدا وفي نفس الوقت رخيصة، لذا فلنتعرف معاً على قائمة أرخص أماكن سياحية حول العالم في 2022.

أرخص وجهات سياحية عالمية

إذا كنت تخطط للسفر بميزانية محدودة فلماذا لا تبحث عن الدول التي تتيح سياحتها الداخلية بأسعار معقولة؟! بمجرد أن تبحث سوف تجد ضالتك وتبدأ في رحلتك. لذا دعنا نساعدك في هذا البحث من خلال القائمة التالية:-

شمال تايلاند

شمال تايلاند من أكثر الأماكن الخلابة حول العالم، فهو يتميز بوجود الكثير من الأماكن الطبيعية بالإضافة إلى المعابد ذات الطرز المعمارية المختلفة. لكن أهم ما في ذلك هو إمكانية قضاء رحلة في شمال تايلاند بميزانية محدودة. قد تحتاج في اليوم الواحد إلى ما يقرب من 30 دولار. توفر هذه المدينة أماكن سكن للشباب بأسعار بسيطة جداً بالإضافة إلى إمكانية تناول وجبات شعبية بمبالغ عادية وفي متناول اليد.

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا من الأماكن المصنفة كأرخص أماكن سياحية حول العالم. لكن أهم من ذلك هو امكانية قضاء وقت ممتع ورحلة سفاري رائعة وسط الطبيعة والحيوانات الأفريقية بأقل سعر ممكن. بالإضافة إلى إمكانية إيجاد أماكن رخيصة للغاية للإقامة.

لاوس

لاوس واحدة من أجمل المدن الرائعة في آسيا. وهي تحتوي على مشاهد طبيعية خلابة لشلالات المياه والأنهار. كذلك الكثير من الأنشطة الاسترخائية متاحة مثل الحصول على جلسات التدليك بأسعار بسيطة جداً. ومن الممكن استئجار دراجة واستخدامها في الانتقال من مكان إلى مكان. أما أسعار الإقامة والمأكولات فهي تعتبر قليلة للغاية بالمقارنة بالعديد من الأماكن الأخرى.

فيتنام

أيضا فيتنام من الوجهات السياحية الرائعة في العالم كله، وفضلا عن أنها تقدم خدمات سياحية بميزانية بسيطة من خلال العديد من الخيارات، فهي تحتوي على ريف رائع ومساحات خضراء من حقول الأرز بالإضافة إلى الأنهار الرائعة. بالإضافة إلى ذلك فإنها من الدول اللطيفة من حيث القدرة على الامتزاج مع السكان الأصليين والجلوس في الأماكن البسيطة التي لن تكلف إلا دولارات بسيطة للغاية.

كمبوديا

كمبوديا من المدن التي تمنح فيها العديد من الخيارات، فمن الممكن أن تدفع آلاف الدولارات ومن الممكن أن تدفع القليل. كل هذا يعتمد على اختيارك في حال اخترت التمتع بمميزات فندقية عالية أو السكن من خلال بيوت الطلبة والبيوت البسيطة وتناول الوجبات الشعبية. لكن في النهاية تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية الموجودة حول العالم.

إندونيسا

إندونيسيا من الدول التي تحتوي على تنوع ثقافي هائل، كما أنها واحدة من الأجمل البلاد من حيث الطبيعة والجمال. لكن أكثر الأمور المكلفة في إندونيسيا هو الانتقال من مدينة لأخرى أو من جزيرة لأخرى. لذلك فإن أفضل النصائح لتجنب ذلك هي التواجد في مكان أو اثنين والتحرك بينهما، وهناك الكثير من الأشياء التي من الممكن رؤيتها في مكانين فقط. كذلك استخدام وسائل الانتقال المحلية فهي توفر الكثير من النقود.

ماليزيا

بالرغم من التطور الاقتصادي الهائل في ماليزيا إلا أنها تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، فضلا عن أنها توفر الكثير من الفرص للحصول على رحلة بميزانية منخفضة. بالطبع من الممكن أن تدفع الكثير في أماكن متعددة، لكن تظل الفرص موجودة لإيجاد مدن ومناطق محلية رخيصة والحصول على رحلات في الغابات أو الأماكن الطبيعية والمرتفعات دون دفع الكثير.

 

المصادر: 

https://www.roughguides.com/gallery/budget-trips-20-of-the-cheapest-places-to-travel/ 

 

https://www.bemytravelmuse.com/the-cheapest-destinations-to-travel-to/ 

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: