crossorigin="anonymous">

كيف تجذبين الرجل عاطفياً لكِ؟

في حياتنا نتعرف على الكثير من الأشخاص ثم يصبحون جزءاً كبيراً من حياتنا، وقد يتحول التعرف بين رجل وامرأة إلى إعجاب متبادل أو نفور متبادل أو حالة من الوسطية. لكن هناك حالات يبدأ الإعجاب فيها من طرف المرأة، ويتحول لاعجاب جنوني من طرف واحد تندفع فيه البنت لفعل أي شيء للتقرب للرجل وجذب انتباهه بأي شكل، هذا الاندفاع قد يأتي بنتائج عكسية في كثير من الحالات.

سواء كانت هناك علاقة مباشرة بينك وبين الرجل أو لا فإن توجيه كل طاقتك لجذب الرجل بطرق غير صحيحة منها على سبيل المثال، محاولة موافقته على كل شيء، أو إخفاء جوانب مت شخصيتك قد ينتج عنها خلاف.. أو أي شيء تفعلينه فقط من أجل إرضاءه.

البشر جميعاً ينجذبون للشخصيات الاصلية، الفريدة، المميزة؛ فاحذري أن تتحولي لتلك الشخصية عديمة الملامح التي تحاول بكل الطرق أن تبدو لطيفة… لكن هناك ما يمكن فعله بالتأكيد لجذب الرجل عاطفياً بإظهار جوانب شخصيتك الحقيقية وهو موضوع هذا المقال.

كيف تثيرين إعجاب الرجل؟

كل رجل له تفضيلات معينة في المرأة التي يريد أن يحبها ويرتبط بها ارتباطاً جدياً، لكن في نفس الوقت قد يكون بجانبه امرأة تحبه وقادرة على منحه الكثير من العواطف والمحبة، لذا هو في حاجة لأن تنكشف له هذه العواطف لكن بصورة حقيقية، ودون تمثيل أو خداع. وهذا يحدث من خلال المفاتيح التالية:-

كوني صادقة في كل شيء

الرجال الناضجون يميلون للمرأة الصادقة، لذلك لا تظهري الأشياء التي تثير إعجاب الرجل إذا كانت ليست بكِ. الصدق يبدأ من داخلك، تكلمي عن الأشياء التي تؤمنين بها والأشياء التي لا تؤمنين بها دون أن يكون لديك خوف من ردة فعله، فليكن عقلك وقلبك في منتهى الوضوح حتى تبني إعجابه على قواعد سليمة.

اظهري جانبك الطبيعي فقط

الشخصية الحقيقية هي الشخصية الأكثر جذباً، لذلك لا تحاولي التكلف وإظهار شخصية بعيدة عن شخصيتك، تذكري أنك تريدين علاقة دائمة وارتباط جدي مع هذا الشخص، وهذا يعني أن كل جوانبك السيئة سوف تظهر له في يوم من الأيام، لذا كوني طبيعية وتصرفي على سجيتك لكي تحصلي على قلبه بسهولة.

كوني منفتحة في مشاعرك

هل هناك شيء يجعل الرجل متحمساً لدخول علاقة مع امرأة قررت غلق قلبها؟ بالطبع لا..لذلك إذا أردت جذب الرجل لكِ لا تظهري أن قلبك مغلقاً وانك غير راغبة في الدخول في علاقة حب ظناً منك أنه سوف يبادر لحل مشكلتك. لكن على العكس، تكلمي بقلب منفتح عن نظرتك عن الحب والعلاقة التي تريدين بنائها.

امنحيه كل الانتباه

بعض النصائح الخاطئة حول العلاقات تعطي انطباع للنساء أنه إذا قمت بإهمال الرجل فإنه سوف يقوم بالبحث عنك، لكن هذه ليست طريقة جذب رجل ناضج عاطفياً، لكن الرجل الناضج ينجذب للمرأة التي لها القدرة على الاستماع له، التي تعطيه كامل انتباهها وتشاركه أفكاره في كل جوانبها. لذا اجلسي معه وتحدثي معه وتبادلي أطراف الحديث باهتمام وتخلصي من كل المشتتات من حولك.

وضحي حدودك القوية

الدخول في علاقة حب أو محاولة إعجاب الآخر لا يعني أن تقدمي كل التنازلات، وهناك فرق بين الانفتاح على الآخر وبين الذوبان في عالمه، لذلك وضحي حدود ما يمكن قبوله وما لا يمكن قبوله، ولا تحاولي أن تقبلي أفكاره التي لا تؤمنين بها على سبيل تغييره فيما بعد، أو تجنباً للخلاف والصدام في البداية، تجاهل الاختلافات الكبيرة وتقديم تنازلات في البداية سيُدفع ثمنه لاحقاً، تمسكك بمبادئك وقيمك وجعل كل شيء واضح من البداية من شأنه أن يؤدي إلى علاقة صحية تستمر وتجنب الكثير من الضغوط التي تنتج عن تقديم تنازلات على حساب نفسك. 

كوني داعمة وملهمة له

المشاركة والانفتاح على تطلعات واهتمامات الطرف الآخر من أكثر الأشياء التي يتمناها الشخص في شريك أو شريكة حياته. لذا فإن تقديم الدعم وإظهار التعاطف في الأوقات الصعبة يعمق جذور الحب ويضيف معنى لحياة الطرف الآخر. ايضاً تقديم التشجيع والتحفيز والالهام لتحقق أهداف ومشاريع الشخص للنجاح في حياته. 

تحويل الاهتمامات المشتركة إلى تجارب مشتركة

إذا كان هناك بعض التفاصيل المشتركة بينك وبين الشخص الآخر مثل حب القراءة أو الموسيقى أو السفر أو أي شيء آخر فلماذا لا تحولي هذا الاهتمام المشترك إلى تجربة مشتركة. بمعنى تجربة حضور حفلة موسيقية سوياً، أو الذهاب في رحلة إلى مكانكما المفضل، إذا كنت تحبين المشي في الصباح وهو يحب نفس الأمر فاعرضي عليه أن يشاركك رياضتك الصباحية كل يوم.

اعرفي نقاط ضعفه دون ابرزاها

بالتأكيد سوف يكون لدى أي شخص نقاط ضعف، ومن المهم أن تعرفيها، لكن لا تقومي بإلقائها في وجهه أو محاولة الضغط عليها كل فترة، بل حاولي دائماً أن لا تشعريه أنك تقللين من قدره بشأنها، لكنك معه لكي يتخطاها ولكي يحاول أن يتخلص منها.

لا تخافي من إظهار الضعف

من المهم أن تكوني صادقة ومنفتحة لكن لا يمكن طوال الوقت أن تظهري في صورة التمثال الخشبي، يحتاج الرجل أن يشعر أن المرأة كما تشارك عقلها فإنها تشارك عاطفتها أيضاً، لذلك لا تخافي من هذا الأمر وتكلمي عن عواطفك بشكل منفتح.

قضاء المزيد من الوقت

الوقت هو أهم شيء يمكن أن نمنحه للآخر. لذلك لابد أن تقضي الكثير من الوقت مع الشخص الذي تريدين الحصول على إعجابه، وحاولي أن يكون الوقت مثمراً وذو جودة عالية، يستمع كل طرف للآخر بفعالية وأن لا تسير المحادثة كلها في إتجاه واحد أو شخص واحد، وأن يكون الحديث عن الاهتمامات المشتركة أو أن تنتبهي لاهتماماته الخاصة به،

حاولي أن تعرفي الكثير من جوانبه السلبية والإيجابية، كذلك ساعديه لكي يكتشفك أكثر سواء بجوانبك السلبية أو الإيجابية حتى تكون العلاقة جيدة فيما بعد.

 

اترك تعليق

!-- Google Tag Manager (noscript) -->
%d مدونون معجبون بهذه: